احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محليةمقالات وتقارير
أخر الأخبار

استعدادا لديربي القاهرة.. الأهلي والزمالك 10/10

Advertisements

يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية في كل مكان، ديربي من العيار الثقيل في الكرة وهو “ديربي القاهرة”، والذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وسيجتمع الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء الجمعة المقبلة على ملعب استاد القاهرة.

وخاض كلاً من الأهلي والزمالك جولتين في الدوري المصري، وحقق كل فريق منهم انتصارين مما يرفع من روحهم المعنوية قبل انطلاق فعاليات هذا الديربي.

              “الأهلي والزمالك 10/10”

أولًا: المارد الأحمر بقيادة موسيماني:.

– استهل الأهلي مشواره بالدوري المصري بفوز ثمين أمام الإسماعيلي، وذلك بأربعة أهداف نظيفة دون رد، بأقدام كلا من علي معلول ثم هدفي لبيرسي تاو وآخر بأقدام كهربا.

– ونجح الأهلي في تكرار الفوز بالجولة الثانية أمام البنك الأهلي، وذلك بهدف نظيف دون رد بأقدام اللاعب محمد شريف، ليمتلك 6 نقاط في رصيده بالدوري.

ثانيًا: الفارس الأبيض بقيادة كارتيرون:.

– افتتح الزمالك مشواره بالدوري بالفوز بهدفين نظيفين دون رد أمام إنبي، وذلك بأقدام كلا من احمد زيزو وعمر السعيد.

– وكرر الزمالك فوزه بنفس النتيجة أمام فريق طلائع الجيش بالجولة الثانية من الدوري، وذلك بأقدام زيزو وعمر السعيد للمرة الثانية على التوالي.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يتربع على عرش صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما يحتل الزمالك الوصافة بنفس عدد النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى