احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

اتحاد الكرة يكشف عن تقرير جهاد جريشة عقب مباراة الزمالك وبيراميدز

أعلن مسؤولو اتحاد الكرة المصر أن تقرير الحكم الدولي جهاد جريشة الذى قام بإدارة مباراة أمس بين الزمالك وبيراميدز بالدورى العام لا يدين لاعبى القلعة البيضاء بعد المشهد الذى ظهر عقب نهاية اللقاء

 

وتحدث مسؤولو الجبلاية قالوا، إن تقرير جريشة تضمن أن لاعبى الزمالك اعترضوا على إنهاء المباراة دون أن ينتهى الوقت الضائع، وأوضح الحكم لهم أنه احتسب الوقت الضائع كاملا، لكن لم يخرج أى لاعب منهم عن النص أو يرتكب سلوكاً غير رياضى أو يتفوه بلفظ خارج.

 

وانتهت مباراة كرة القدم التي جمعت بين فريقي، الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري، تقدم بيراميدز بهدف أحرزه عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، في الدقيقة 39 وتعادل بن شرقي في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

 

بهذه النتيجة يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 33 هدفا وسكنت شباكه 12 هدفا.

 

فيما يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بعدما ان شارك في 19 مباراة، أستطاع ان يحقق الفوز في 7 مباريات، ويتعادل فى 10 مباريات، وتلقى الهزيمة مباراتين، وسجل لاعبوه 26 هدفا وسكنت شباكه 18 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى