احدث الاخباربطولات قاريةدوري أبطال افريقيا

“إيهاب المصري” مواجهة الأهلي والرجاء صعبة على المارد الأحمر( خاص)

Advertisements

تحدث إيهاب المصري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب وأسوان ومنتخب مصر السابق، عن المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

قال إيهاب المصري فى تصريح خاص لموقع” دي إم كورة”:” مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، سوف تكون مباراة صعبة بكل التأكيد”.

 

 

وتابع:” النادي الأهلي أدى مباراة الذهاب فنيا على مستوى عالي وتمكن من صناعة عديد من الفرص ولكن سوء التوفيق وقلة التركيز في بعض الأحيان حالا دون تحقيق أكثر من هدفين”.

 

 

وأشار:” إستقبال النادي الاهلي هدف في مباراة الذهاب هو اللي سبب صعوبة لقاء النهارده كمان مع الشحن الجماهيري المتوقع ولكن لاعبي النادي الاهلي وخبراتها قادرة على تجاوز كل ده ومن وجهه نظري ٣-٤-٣ هي الأنسب للقاء اليوم وثلاثي هجومي مكون من عبد القادر والشحات وتاو وباذن الله الاهلي قادر التسجيل”.

Mahmoud Diab

كورة فيو جول بالعربي ورئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز ومقدم برامج رياضية براديو كاريستا موقع الشبكة سبورت صحفي بالقسم الرياضي بجريدة الديار موقع 195 سبورتس جريدة الخبر المصري صحفي بالقسم الرياضي بموقع شبكة يو دبليو إن الإخبارية صحفي بالقسم الرياضي بموقع كلام في الحقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى