احدث الاخبارالدوري الاسبانيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

إهتمامات خاصة داخل ريال مدريد تمهيدًا للتعاقدات

Advertisements

كتبت: عائشة أحمد

ينتظر جميع عشاق ريال مدريد الإسباني صفقات الصيف القادم بشدة، وخصوصًا بعد أن خمل الريال الموسم الماضي في التعاقدات و لم يتعاقد مع أي لاعبين جدد، وذلك لم يحدث منذ مدة طويلة، وبالطبع أحدث ذلك مشكل في الفريق و بين زيدان و الإدارة، والتي بالطبع ستحلها الإدارة في الصيف المقبل عن طريق التعاقدات.

وللعلم أن آخر صفقة قام بها النادي هي”هازارد” قادمًا من تشيلسي، والتي لم تكن صفقة ناجحه إلي حد ما بسبب كثرة إصابات اللاعب باستمرار.

 لكن يسعى الريال في الصيف القادم في التعاقد مع عدة لاعبين، ووضعوا أكثر من لاعب في دائرة إهتمامهم، منهم مدافع توتنهام هوتسبير، والتي كشفت العديد من التقارير الصحفية أن الريال يرغب في التعاقد معه، حيث أنه يسعى في تعزيز مركز الظهير الأيمن.

وكشفت تقارير صحفية أن الريال و برشلونه يتسابقون من أجل التعاقد مع اللاعب “كامافينجا” لاعب إستاد زين و صاحب ال18 عامًا.

واوضحت العديد من التقارير الصحفية أن خطة انضمام”لوكاس” من الريال لميلان مهددة بالفشل، حيث أنه يريد الحصول على راتب 7 مليون يورو مع ميلان، وهو مبلغ ضخم لما يقتضيه في الريال.

وأكدت تقارير أخرى أن مهاجم ولفرهامبتون على رادار الريال، حيث أن الريال يرغب التعاقد معه، وبحسب صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانيه، أن الريال يراقب اللاعب منذ الصيف الماضي، ويرغب بشدة في التعاقد معه لتعزيز الهجوم لديه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى