احدث الاخبارانفوجراف
أخر الأخبار

إنفوجراف دي إم كورة..نجم وسط الأهلي “عمرو السولية” يُشعل 2020 بأهدافه وتمريراته

انتهت 2020 بأحداثها المثيرة والغريبة، لكن ستظل إنجازاتها وبطولاتها محفورة في أذهان وقلوب الجميع، ويبقى المارد الأحمر ونجومه هو البطل الأفريقي لهذا العام المثير.

الأهلي

ويأتي أبرز نجوم المارد الأحمر لهذا العام نجم خط الوسط “عمرو السولية” الذي ساهم مع النادي الأهلي بالعديد من الأهداف سواء مسجلاً لها أو صانعاً لزملائه للمساهمة في تحقيق الانتصار وحصد الثلاثية التاريخية للأهلي.

الأهلي

 

ونقدم لكم أبرز أرقام عمرو السولية مع الأهلي في 2020 :.

سجل 8 أهداف في جميع المسابقات التي شارك بها مع المارد الأحمر في عام 2020.

وساهم في صناعة 5 أهداف أيضاً في كافة المسابقات للأهلي في هذا العام.

 

ويأتي أبرز أهدافه الذي هز به شباك الغريم التقليدي “الزمالك” في نهائي العرس الأفريقي التاريخي الذي أُقيم أول مرة بين قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك”.

فقد افتتح السولية ثنائية الأهلي في هذا اللقاء برأسية رائعة في الشوط الأول من اللقاء ليرفع به الروح المعنوية للفريق، حتى تمكن أفشة من تسجيل القاضية التي أعلنت تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

 

وتأتي أبرز إنجازات السولية في هذا العام المثير الحافل بالإنجازات بجانب الظروف القاسية التي شهدها، هو التتويج بالثلاثية التاريخية مع الأهلي “دوري أبطال أفريقيا، كأس مصر، الدوري المصري”.

والجدير بالذكر أن اللاعب عمرو السولية دق أبواب القلعة الحمراء في انتقالات يناير 2016 بعد تجربة احتراف دامت عاماً في صفوف نادي الشعب الإماراتي، وذلك ليبدأ مسيرة جديدة في حياته الكروية ضمن صفوف البطل الأفريقي الأوحد في مصر “النادي الأهلي” ليحصد معه البطولات ويحقق مع الانجازات التي تُكتب في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى