احدث الاخباربطولات قاريةكأس الأمم الأوروبيةكورة
أخر الأخبار

إنجلترا تدك حصون أوكرانيا برباعية وتضرب موعداً مع الدنمارك في نصف نهائي اليورو

Advertisements

انتهت منذ قليل مباراة إنجلترا أمام أوكرانيا، بتقدم إنجلترا بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم السبت، على ملعب الأوليمبيكو، في إطار الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2021.

 

ويرصد “دي إم كورة” تفاصيل المباراة بالتقرير الآتي:

 

في الدقيقة 4 أحرز هاري كين الهدف الأول لمنتخب إنجلترا، بعدما استقبل تمريرة بينية عن طريق رحيم ستيرلينج انفرد على إثرها بالمرمى وسدد كرة قوية سكنت الشباك.

 

وفي الدقيقة 17 توغل رومان ياريمتشوك داخل منطقة جزاء إنجلترا وسدد كرة قوية، ولكن أبعدها جوردان بيكفورد حارس مرمى منتخب إنجلترا ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 29 أرسل لوك شاو لاعب منتخب إنجلترا عرضية من الركلة الحرة جهة اليسار قابلها هاري كين برأسية قوية مرت أعلى العارضة إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 33 سدد ديكلان رايس كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن أبعدها جورجي بوشان حارس مرمى منتخب أوكرانيا ببراعة.

 

وفي الدقيقة 46 أضاف هاري ماجواير الهدف الثاني لمنتخب إنجلترا، بعدما استقبل عرضية من الركلة الحرة جهة اليسار، نفذها لوك شاو وقابلها ماجواير برأسية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 50 عزز هاري كين من تقدم منتخب إنجلترا بإحرازه الهدف الثالث، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر عن طريق لوك شاو وقابلها برأسية قوية سكنت الشباك.

 

وفي الدقيقة 63 أضاف جوردان هندرسون الهدف الرابع لمنتخب إنجلترا، بعدما استقبل عرضية من الركلة الركنية جهة اليمين، نفذها ماسون ماونت وقابلها هندرسون برأسية قوية سكنت الشباك.

 

يذكر أن المنتخب الإنجليزي كان قد تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد نخطيه عقبة المنتخب الألماني في الدور ثمن النهائي بهدفين دون رد، بينما تأهل المنتخب الأوكراني إلى الدور ذاته بعد تخطيه عقبة المنتخب السويدي في الدور ذاته بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى