احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروبامقالات وتقارير

إنتر ميلان يستضيف بايرن ميونخ في مواجهة صعبة بدوري أبطال أوروبا

المواجهات متساوية في كل شيء والأرقام لا تُرجح كفة أحد

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

يستضيف إنتر ميلان الإيطالي منافسه بايرن ميونخ الألماني ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من جولات دور المجموعات للنسخة رقم 68 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو.

 

ويدخل سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان لقاء بايرن ميونخ بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية تعيد للفريق توازنه بعد الخسارة الكبيرة أمام ميلان في ديربي الغضب قبل أقل من إسبوع بثلاثية مقابل هدف.

 

فيما يلعبها بايرن ميونخ تحت قيادة يوليان ناجلسمان من أجل خوض تحدي جديد بحثًا عن اللقب القاري الذي توج به عملاق بافاريا 6 مرات من قبل.

 

إنتر ميلان توج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ عام 2010

 

وتاريخيًا، تواجه إنتر ميلان وبايرن ميونخ 7 مرات من قبل، انتصر كلًا منهما 3 مرات وتعادلا في مباراة واحدة، وسجل كل فريق 9 أهداف في شباك منافسه.

 

وجاءت نتائج مواجهات إنتر ميلان وبايرن ميونخ تاريخيًا كالتالي: 

 

– ثمن نهائي كأس الاتحاد الأوروبي نسخة 1989: فاز إنتر ميلان ذهابًا في ميونخ بهدفين نظيفين، وانتصر بايرن ميونخ إيابًا في ميلانو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعبر الفريق الألماني للدور التالي.

 

مواجهة صعبة بين إنتر ميلان وبايرن ميونخ لكن التاريخ لا يُرجح كفة أحد

 

– دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا نسخة 2006: انتصر بايرن ميونخ ذهابًا في جوزيبي مياتزا بهدفين دون رد، وتعادل الفريقان إيابًا في آليانز آرينا بهدف لكلًا منهما.

 

– نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2010: توج إنتر ميلان باللقب للمرة الثالثة تاريخيًا وذلك على حساب منافسه بايرن ميونخ بعد الفوز بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني دييجو ميليتو.

 

– ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2011: فاز بايرن ميونخ ذهابًا في ميلانو بهدف دون مقابل، وانتصر إنتر ميلان إيابًا في ميلانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتأهل الفريق الإيطالي للدور التالي.

 

مواجهة نارية بين بطل الثلاثية في 2010 وبطل السداسية في 2020

 

ويتواجه الفريقان مجددًا ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من جولات دور المجموعات يوم 1 نوفمبر القادم على ملعب آليانز آرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى