أخبار الزمالكاحدث الاخباركورة محلية

إبراهيم عبدالله: سنأخذ حق الزمالك باللوائح والقوانين

كتب: أحمد مجدي

قال إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، أن اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، دائما ما تبحث بشكل أو بآخر عن عدم استقرار وتوجيه المشاكل له.

وتحدث عضو اللجنة التنفيذية عبر قناة أون تايم سبورت ” أن البعض يحب جر الزمالك للمقارنة بين الإدارة الحالية والسابقة، ولكن لكل إدارة أسلوب معين واللجنة الحالية لا تحب الصوت العالي ولكنها تستطيع الدفاع عن حقوق نادي الزمالك “.

وأضاف ” أن اللجنة المؤقتة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تريد أن تضعناً دائما في هذه المقارنة ونحن سندافع عن الزمالك باللوائح والقوانين، لماذا يتم إسناد مباريات القلعة البيضاء لحكام أصحاب سوابق غير جيدة مع الفريق ودائما تعطله عن المنافسة ولماذا لم يكمل الوقت الضائع الذي أعلنه بنفسه؟.

وتابع ” إمام عاشور تعرض للإيقاف 12 مباراة، وذلك بعد تصويره داخل غرف الملابس هو وزملائه وماء فعل ليتعرض لكل هذه العقوبة الكبيرة.

وأختتم ” لماذا لم تتم معاملة محمد الشناوي حارس الأهلي بالمثل بعد تخفيض عقوبته من 4 مباريات الي مباراة واحدة من بداعي مشاركة اللاعب مع القلعة الحمراء في كأس العالم للأندية “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى