احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة
أخر الأخبار

أول تعليق من هازارد عقب التعادل مع تشيلسي بدوري ابطال أوروبا

قال إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، بأنة يتمنى الفوز في المباراة القادمة أمام فريقه السابق تشيلسي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت قد إنتهت بالأمس مباراة ريال مدريد ضد نظيره تشيلسي، ضمن مواجهات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

 

وأطلق إيدين هازارد بعض التصريحات لـ”BT sport قائلاً: “النتيجة يمكن أن تكون أفضل وقد تكون أسوأ، لدينا مباراة الإياب هناك؛ وعلينا الذهاب للفوز بالمباراة”.

 

واوضح هازارد: سأذهب خطوة بخطوة، بالطبع أريد أن ألعب، أريد أن أكون في الملعب، لكن آخر مباراة لعبتها شاركت لمدة 15 دقيقة، واليوم كانت لمدة أكثر من ذلك بقليل.

 

وأضاف: أريد فقط أن أحصل على مباراتين جيدتين حتى نهاية الموسم، أريد فقط أن أكون جاهزًا لها، حالتي أفضل، جسدي أفضل، أنا سعيد لأنني أستطيع اللعب مرة أخرى.

 

واستطرد النجم البلجيكي: من الجيد دائمًا أن ألعب ضد الأصدقاء، والآن أنا لاعب في ريال مدريد لذلك أريد فقط الفوز، لا يهم إذا كان تشيلسي ضدنا أو فريق آخر، من الجيد دائمًا رؤية بعض الوجوه القديمة.

 

وأتم هازارد حديثة قائلا: المدرب يقرر التشكيلة التي سنلعب بها المباراة، نحن نعرف كيف نلعب بثلاثة في الخلف ولكن يمكننا أيضًا اللعب بأربعة.

 

ويستضيف فريق تشيلسي نظيره ريال مدريد،على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن إطار إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الاربعاء المُقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى