أخبار الزمالكاحدث الاخبار

أول تعليق من فيريرا بعد الفوز على البنك الأهلي

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك عن فوز فريقه الصعب أمام نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقال فيريرا: “كانت مباراة صعبة، بعد مباراة الأهلي التي استهلكتنا كثيراً وخسرنا بعض اللاعبين، ولكننا لعبنا مباراة جيدة اليوم، وخصوصا في الشوط الثاني، وفي الشوط الأول كنا الافضل، و لكن كان ينقصنا الشراسة الهجومية”.

وتابع: “ضربة الجزاء كانت خارج التوقعات، وظهر علينا الحماس بعد ضربة الجزاء، وكان من الممكن أن نحرز أكثر من هدفين و٣ ولكن فزنا بفارق هدف وحيد فقط، وخط الدفاع كان متكون من اللاعبين الشباب و قدموا مباراة جيدة، والتبديلات رجحت كفتنا والمباراة كانت صعبة بالفعل”.

وأضاف: “لدينا النية من البداية أن نعمل على الشباب من ٣ أشهر ماضية، والقائمة عددها محدود ولدينا مشاكل في القيد، و كان مهم مع الوقت أن نعتمد عليهم ويساعدونا عندما يكون هناك إصابات وإيقافات، وبالطبع وجود الشباب يخلق منافسة على المراكز مع اللاعبين أصحاب الخبرة”.

وواصل: “خاطبنا اللاعبين بعد مباراة الأهلي بضرورة التركيز في المباراة المقبلة، حتى نستطيع إحراز الـ٣ نقاط و هو ما حدث بالفعل”.

واختتم: “نواجه مشكلة وهي أننا نتأخر بهدف ثم نستطيع إحراز التعادل ونتقدم، و هذه طريقة لا تناسب الزمالك، ولكن هذه طريقة الدوري المصري، يجب أن يكون فيه تنظيم أكثر لمباريات الدوري لكي نكون في حالة تنافسية مستمرة، و لكننا ننافس فترة ثم الدوري يتوقف فترة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى