احدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية

أول تعليق من بيستو موسمياني عقب الفوز على سموحة

Advertisements

علق الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز الفريق، على نظيره نادي سموحة السكندري، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

وقال موسيماني إن مواجهة سموحة كانت صعبة والفريق حقق فوزًا مهمًّا، والأداء الذي ظهر به الأهلي كان جيدًا، كما شارك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، ولعب محمد مجدي «أفشة» في مركز محور الارتكاز، بسبب غياب عمرو السولية.

وأوضح موسيماني أن الفريق حقق عدة انتصارات في مسابقة الدوري وهو مؤشر جيد للغاية، مشيرًا إلى أنه فهم طبيعة المسابقة المحلية.

وواصل موسيماني: «أعمل منذ 13 شهرًا فقط في مصر، امنحوني وقتًا أطول لفرض أسلوب اللعب داخل الفريق، وأعتقد أنني ما زلت أتعلم الكثير في الدوري المصري».

وتابع: «نلعب بشكل هجومي مستمر، ولذلك كان قد يكون هناك بعض الأخطاء، نسعى لتدارك تلك الأمور مستقبلًا».

وأضاف: «الفريق لعب برأس حربة صريح أمام سموحة وهو بيرسي تاو، هناك بعض المباريات يلعب فيها محمد شريف مهاجمًا أساسيًّا مثل مواجهة الزمالك، ولكن فضلت الاعتماد اليوم على بيرسي تاو، وفي النهاية حققنا ما نريده وفزنا بالمباراة والنقاط الثلاث».

واختتم موسيماني تصريحاته قائلًا: «سنحكم على الفريق بعد فترة التوقف، وأتمنى أن نستمر في تقديم مستوى جيد بكل تأكيد».

Mahmoud Diab

كورة فيو جول بالعربي ورئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز ومقدم برامج رياضية براديو كاريستا موقع الشبكة سبورت صحفي بالقسم الرياضي بجريدة الديار موقع 195 سبورتس جريدة الخبر المصري صحفي بالقسم الرياضي بموقع شبكة يو دبليو إن الإخبارية صحفي بالقسم الرياضي بموقع كلام في الحقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى