أخبار العالماحدث الاخباركورة
أخر الأخبار

أوباميانج يكشف عن الحافز الذي يدفعه للتألق ضد توتنهام

Advertisements

كتب: محمد القرش

قال بيير إيمريك أوباميانج إنه كاد أن يوقع مع توتنهام منذ سنوات، ويفضل الآن الاعتزال على الانضمام إلى غريم أرسنال في شمال لندن.

انضم الدولي الجابون إلى أرسنال في 2018 بعد قضاء خمس سنوات مع بوروسيا دورتموند، وهو حاليًا كابتن الجانرز.

وعندما سألته شبكة سكاي سبورتس عما إذا كان يفضل الاعتزال أو التوقيع مع توتنهام، قال أوباميانج: “لست بحاجة إلى طرح السؤال، أنت تعرفه الإجابة بالفعل، سأعتزل”.

وأضاف: “أكثر من ذلك، لأنني لا أعرف ما إذا كنت تعرف، ولكن قبل بضع سنوات كنت على وشك التوقيع مع توتنهام وفي النهاية لا أعرف ماذا فعلوا، لذلك، سأعتزل في أرسنال بالتأكيد”.

وواصل: “أعتقد أنني كنت في سانت إتيان عندما فاوضني توتنهام، لست متأكدًا، أو في بداياتي مع دورتموند، لا أتذكر بالضبط”.

وقال: “لقد ذهبت إلى هناك، وذهبت إلى ملعب توتنهام أيضًا، في اليوم التالي لم يعطوا إجابة أبدًا، لم يتصلوا مرة أخرى، لذا قلت: حسنًا، لا تقلق، ولهذا السبب في كل مرة ألعب ضدهم، وهم يعرفون لماذا لدي دافع إضافي”.

غاب أوباميانج عن أول مباراة لأرسنال هذا الموسم بسبب المرض، لكنه ظهر في جميع مبارياته اللاحقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أربعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بينما سجل ثلاثية في فوز ارسنال على وست بروميتش 6-0 في كأس كاراباو.

ويحتل فريق ميكيل أرتيتا حاليًا المركز الخامس في الدوري الإنجليزي، حيث لم يهزم في آخر 10 مباريات في جميع المسابقات، فاز بثماني مباريات وتعادل مرتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى