احدث الاخباربطولات قاريةدوري أبطال افريقيا
أخر الأخبار

أهداف مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا

Advertisements

أهداف مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا، أسدل الستار على أحداث المباراة النارية التي جمعت بين صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الإنجولي.

ويستعرض لكم موقع (دي إم كورة) من خلال التقرير الآتي، أهداف مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

أهداف مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا، وجاءت أهداف المباراة كالتالي وهي:-

نتيجة مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا، انتهت أحداث المباراة المرتقبة التي جمعت بين فريقي صن داونز وبترو أتلتيكو، وذلك ضمن منافسات إياب دوري أبطال أفريقيا

بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف مقابل هدف، حيث افتتح التسجيل صن داونز بأقدام مانديلا في الدقيقة 49، وتعادل مع بترو أتلتيكو في الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

وهذا التعادل يعني تأهل بترو أتلتيكو بمجموع 3 أهداف مقابل هدف وحيد ذهاباً وإياباً، وإقصاء فريق صن داونز الجنوب أفريقي، ليكون الإنجولي ثالث المتاهلين لنصف النهائي.

ونجح فريق بترو أتليتكو في خطف تأشيرة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليعتبر ثالث الفرق المتأهلة بعد تأهل الأهلي ووفاق سطيف، لينتظر الفريق الرابع الذي سيتأهل من مواجهة مساء الليلة.

تشكيل مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا

تشكيل مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا، وجاءت تشكيلات الفريقين كالتالي:-

أولاً: صن داونز قرر الدفع بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: أونيانجو.

في الدفاع: مانديلا – جالي – دي روك.

في الوسط:لاكاي – مابوي- رالاني- مورينا.

في الهجوم: مامي – زواني – شالولايل.

ثانياً: بترو أتلتيكو قرر الدفع بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: ليما.

في الدفاع: أفونسو- بيدرو- جواكيم- اوجستو.

في الوسط: أزيولا- سواريس- بيسوا ميغل- مورييرا.

في الهجوم: يانو- تاكسيرا.

مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا

مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا، التقى فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنظيره بترو أتلتيكو الإنجولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ملعب مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا

ملعب مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا، وأحتضن ملعب سوكر سيتي فعاليات اللقاء المرتقب، بعد أن أقيم لقاء الذهاب بملعب 11 نوفمبر.

نتيجة مباراة الذهاب بين صن داونز وبترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الذهاب بين صن داونز وبترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا، أجتمع الفريقان يوم السبت الماضي بملعب 11 نوفمبر، وذلك ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونجح فريق بترو أتلتيكو الإنجولي في تحقيق الفوز على حساب صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك بهدفين نظيفين دون رد، ليدخل الليلة بروح معنوية عالية ويسعى لتسجيل المزيد من أجل ضمان التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر فريق بترو أتليتكو الفائز من المواجهة التي ستنطلق في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساءاً بتوقيت مصر، والتي ستجمع بين الوداد المغربي وشباب بلوزداد الجزائري.

والجدير بالذكر أن الأهلي ووفاق سطيف، خطفوا تأشيرة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك على حساب الرجاء البيضاوي المغربي والترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى