احدث الاخبارالدوري الفرنسيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

أنباء عن بقاء بوتشيتينو مع وصيف الدوري الفرنسي

Advertisements

كتبت:عائشة أحمد

 

كشفت العديد من المصادر اليوم أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقتنع إقتناع تام بمدربه الأرجنتيني بوتشيتينو، ومقتنع ببقاؤة، وعدم رحيله من الفريق بنهاية في الصيف المقبل.

 

كما أيضًا يسعى النادي إلى التأكيد على بقاؤه في الفريق، وعدم رحيله، وذلك بسبب لفت أنظار المهتمين بالتعاقد معه، ومنهم النادي الملكي”ريال مدريد”الإسباني، توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

 

وكشفت العديد من الصحف ومنهم صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية”أن باريس سان جيرمان أكد أن ماوريسيو بوتشيتينو لم يبدي في أي وقت رغبته في الرحيل عن تدريب الفريق الفرنسي، وكذلك النادي راضٍ عن عمله خلال الموسم المنتهي، والذي تولى خلالها المسئولية في منتصف الموسم خلفًا للألماني توماس توخيل الذي انتقل لتدريب تشيلسي الإنجليزي”.

 

وذكرت ايضًا”أن باريس سان جيرمان لا يريد أن تنتهي العلاقه مع المدرب بوتشيتينو، ولكن يجب معرفة الموقف النهائي للمدير الفني الأرجنتيني فاذا كانت هنالك نيه للرحيل فسيتعين عليه الاستقالة”.

 

وأشارت”أنه في باريس ليس هنالك قلق بشأن الشائعات التي تتحدث عن مغادرة بوتشيتينو، الذي يقضي إجازة في الوقت الحالي، وذلك بعد لقائه مع رئيس النادي والبرازيلي ليوناردو المدير الرياضي يوم الإثنين الماضي لمناقشة احتياج الفريق في سوق الانتقالات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى