أخبار الزمالكاحدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية

أمين صندوق الزمالك يعلن موعد وصول التونسي فرجاني ساسي للقاهرة

Advertisements

أطلق طارق جبريل، أمين صندوق الزمالك، بعض التصريحات التي قال فيها أن الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الأبيض، سيصل إلى القاهرة في غضون يومي 15 أو 16 من شهر يونيو الجاري.

وتحدث طارق جبريل في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “من المفترض أن يصل فرجاني ساسي لمصر يوم 15 أو 16 الشهر الجاري وفقًا للكلام الذي قيل مسبقًا”.

وأضاف جبريل: “ننتظر حتى هذا التاريخ، وفي نفس التوقيت المحامي والشئون القانونية يدرسون البدائل في كل الأحوال أيًا كانت النتيجة”.

وتايع: “فرجاني ساسي حصل على مستحقاته بالكامل على مرتين، الكرة حاليًا في ملعبه بغض النظر عن الاستنتاجات والتكهنات التي من الممكن أن تكون صحيحة”.

وأتم امين صندوق الزمالك تصريحاتة بهذة الكلمات: “فرجاني ساسي من الممكن أن يوقع في ناد أخر أو لا يريد اللعب بالزمالك في الوقت الحالي، ولن نضغط على لاعب للبقاء في الزمالك”.

وكان قد نشر الدولي التونسي فرجاني ساسي، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”كتب فيها: “بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله أنني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي فى كل المحطات والخير فيما اختاره الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى