أخبار الأهلياحدث الاخباركورةكورة محلية
أخر الأخبار

أفشه يحتفل بمرور عامين على إنضمامه للأهلي

Advertisements

كتبت: خلود الجندي

عبر محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته لمرور عامين داخل جدران القلعة الحمراء.

 وكتب عبر حسابه الرسمي على الإنستجرام: ” سنتين مروا على انتقالي للنادي الأهلي، أفضل حاجه حصلت في حياتي علي مستوي مسيرتي في الرياضة وكرة القدم، مكنتش أتخيل أن الوقت هيمر بالسرعة دي، بفضل الله سنتين بطولات كبيرة وانجازات كثيرة”.

وتابع نجم وسط الأهلي: ” قبل ما اجي الأهلي كان ممكن أقول دي بطولات كثيرة جدا، بعد ما لعبت وفهمت طبيعة النادي، وجمهوره طلعوا مش كفايه لان مش كفايه في الأهلي، إن شاء الله إن كان لينا نصيب نعيش مع الأهلي سنين وبطولات وانجازات لان اغلي حاجة في النادي ده الوقت يا تخرج منه كاتب التاريخ، يا تخرج منه تاريخ لم يكتب، شكرا جدا علي كلامكم الطيب ومشاعركم الجميلة”.

وانضم محمد مجدي أفشه لصفوف القلعة الحمراء في عام 2019 قادماً من صفوف بيراميدز، ولكن سرعان ما فرض نفسه وأصبح معشوق الجماهير الحمراء، حينما سجل أغلى أهدافه في نهائي دوري الأبطال أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك العام الماضي وتُوج على أثره النادي الأهلي كبطل أفريقيا للمرة التاسعة.

وتُوج أفشه مع المارد الأحمر منذ إنضمامه ب6 بطولات وهم: ” كأس السوبر المحلي، الدوري المصري العام، دوري أبطال أفريقيا مرتين، كأس مصر، والسوبر الأفريقي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى