احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورة عالمية

أستون فيلا يضرب تشيلسي بثنائية بالدوري الانجليزي

Advertisements

انتهت مباراة كرة القدم التي تجمع بين فريقي تشيلسي واستون فيلا، بفوز فريق استون فيلا على حساب تشيلسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت على ملعب فيلا بارك.

ويرصد لكم موقع “دي إم كورة” تفاصيل ماحدث خلال هذه المباراة:-

بدات المباراة بطريقه متوسطه بين الفريقين، مع وجود بعض التمريرات المتتاليه من جانب لاعبو فريق تشيلسي من اجل خلخة دفاع استون فيلا وخطف هظف التقدم.

ولكن مرت هذه الهجمات دون وجود اي خطورة تذكر على مرمى فريق استون فيلا.

وعكس سير اللعب ينجح فريق استون فيلا في خطف الهدف الاول عن طريق تراوري في الدقيقه 43 ليعلن عن تقدم استون فيلا بهدف نظيف.

مع بداية احداث الشوط الثاني قام الالماني توماس توخيل بعمل تبديل حيث قام بإخراج الحارس السنغالي اداوار ميندي وإشراك الحارس الاسباني كيبا.

وفي الدقيقه 52 يحتسب حكم الساحة ركلة جزاء لصالح استون فيلا ويقوم بتنفيذها انور الغازي ليعلن عن تقدم الاستون فيلا بثنائيه نظيفة.

وفي الدقيقه 60، نجح ازبليكويتا في تسجيل هدف تقليل الفارق لصالح البلوز ولكن سرعان ماتم الغاءه بعد الرجوع لتقنيه الفديو، لتعود النتيجة تشير بتقدم استون فيلا بثنائيه نظيفة.

الدقيقه 70 ينجح البلوز في تقليل الفارق واحراز الهدف الاول عن طريق بين تشيلويل الذي استقبل الكره من زميله الامريكي بوليسيتش وقام بوضعها في الشباك.

في الدقيقه 89، يتلقى سيزار ازيبلكويتا البطاقة الحمراء ،عقب تدخلة العنيف ضد لاعب كريستال بالاس للذي يستوب الطرد والابعاد عن المباراة.

وبهذة النتيجة يتواجد تشيلسي في المركز الرابع برصيد 67 نقطة، ويتواجد استون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 55 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى