أنتقالاتاحدث الاخبارانتقالات عالميةكورة
أخر الأخبار

أرسنال يخطط لضم نجم برشلونة خلال الميركاتو الصيفي.. طالع التفاصيل

Advertisements

أفادت بعض التقارير الصحفية، عن إهتمام مسؤلي فريق أرسنال الإنجليزي في الحصول على خدمات البرازيلي نوربيرتو نيتو حارس مرمى الفريق الأول بنادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وتسعى إدارة برشلونة في الفترة الأخيرة، برئاسة خوان لابورتا في الإستغناء عن بعض لاعبو الفريق، وتخفيض جزء من عقود نجوم الفريق، في محاوله منهم لإيجاد حل لمواجهة الأزمة الإقتصادية الطاحنة الذي يمر بها الفريق الكتالوني.

 

وحسب ماذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فأن إدارة برشلونة لديها اهتمام شديد بالتخلص من مجموعة من اللاعبين لتوفير الأموال.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية خلال تقريرها أيضاً، على أن الفترة الحالية هناك اهتمام شديد من بعض الأندية للحصول على خدمات “نيتو”، على رأسهم أرسنال التى ترغب في التوصل إلى اتفاق لشراء الحارس.

 

وألمحت الجريده من خلال تقريرها أيضاً، إلى أن هناك رغبة مشتركة من الحارس والنادي الكتالوني في الانفصال، في ظل رغبة نيتو بالرحيل للمشاركة أكثر، بعد الجلوس بديلًا لـ”شتيجن” في الموسم الماضي.

 

والجدير بالذكر، أنتقل”نيتو”، إلى صفوف برشلونة في صيف 2019 قادمًا من فالنسيا، ويرتبط بعقد داخل أروقة القلعة الكتالونية حتى 30 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى