الدوري الاسبانيدوري ابطال اوروباكورة عالمية

آرثر ميلو يزيد متاعب فريق برشلونة قبل مواجهة نابولي

Advertisements

 

قرر آرثر ميلو لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني عدم خوض إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولي بعد الإنتقال إلى فريق يوفينتوس الإيطالي، فقد قرر البرازيلي البقاء في بلاده وعدم العودة إلى كتالونيا لإستكمال الموسم حتى نهايته.

أبلغ اللاعب البرازيلي إدارة الفريق بذلك مساء أمس الإثنين، وغاب عن اختبارات فيروس كورونا، ولم ينتظر اخذ الإذن من النادي للموافقة ، لذلك يرى النادي أنه خرق عقده بعدما استغل فترة الراحة التي حصل عليها عقب نهاية الليغا للذهاب إلى إيبيزا لقضاء بضعة أيام في إجازة ، وبعد ذلك سافر إلى البرازيل ليبلغ إدارة النادي قراره عبر الهاتف.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن آرثر ميلو لم يشارك في المباريات الأخيرة لبرشلونة بعد قرار انتقاله ليوفنتوس الموسم المقبل وفي أحد المؤتمرات الصحفية الأخيرة أشار المدير الفني كيكي سيتين إلى أنه غاب عن المباراة الأخيرة في الليغا أمام ديبورتيفو ألافيس بينما في المقابل لم يتخل ميراليم بيانيتشن المنضم لبرشلونة في صفقة تبادلية مع آرثر ميلو، عن يوفنتوس ويشارك مع بطل إيطاليا بشكل طبيعي تمامًا.

ما يزيد متاعب برشلونة أن الفريق الكتالوني سوف يفتقد خدمات عشرة من لاعبيه قبل استضافة نابولي لأسباب مختلفة اخرها آرثر ميلو ، إذ أن الفرنسي كليمو لونغليه ومواطنيه صمويل أومتيتي وعثمان ديمبلي يعانون من الإصابة، وكذلك رونالد أراوخو.

بينما سوف يغيب كلا من سيرجيو بوسكيتس و آرتورو فيدال عن المباراة للإيقاف، بينما يعاني الحارس الأساسي للفريق “مارك أندريه تير شتيغن” من آلام في ركبته قد تجبره على الخضوع لعملية جراحية قبل مواجهة نابولي.

يفتقد برشلونة أيضا “كارليس ألينيا ورافينينا” لإعارتهما “والدنماركي مارتن بيرثويت”، غير المقيد في القائمة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى